تحميل تطبيق نبض سوفت انترنت مجاني تركيا 2023

5.0/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق نبض سوفت انترنت مجاني عبر Lifecell العالمية

يمكنك الآن تحميل تطبيق نبض سوفت انترنت مجاني برابط مباشر للاندرويد والايفون عبر مزود الخدمة الشهير Lifecell وهي شركة تقدم العديد من الخدمات المجانية مثل الاتصالات والانترنت. من خلال برنامج نبض سوفت ستكون قادراً للحصول على انترنت مجاني بالإضافة الى مكالمات مجانية وإجراء وإستقبال المكالمات من وإلى كافة الدول العربية والاجنبية. كما ويوفر لك سوفت نبض ميزة الحصول على رقم مجاني يمكنك إستخدامه في الكثير من الاشياء وإستخدامه مجاناً.

تحميل تطبيق نبض سوفت للحصول على انترنت مجاني

إسم التطبيقنبض سوفت – hesabim
الحجم70 ميجابايت
آخر تحديث17-10-2022
نظام التشغيلكافة الأنظمة
المطورLifecell
الفئةانترنت وإتصالات
السعرمجاني

برنامج نبض سوفت نت مجاني Hesabım 2023

Hesabım هو التطبيق الرسمي الخاص بشركة الاتصالات التي تحمل نفس الإسم والتي تعمل في تركيا. مع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك وبكل سهولة القيام بتدبير فواتيرك والقيام بمختلف العمليات التي ترغب فيها مع هذه الشركة.يحظى تطبيق نبض سوفت بتصميم بسيط للغاية، مما يسهل عليك العثور على ما ترغب فيه دون عناء يذكر. وفي الواقع، فإن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية إلقاء نظرة على فواتيرك الشهرية، معلوماتك الخاصة، بالإضافة إلى لائحة الخدمات التي اخترتها.نبض سوفت يعمل أيضا على إبقائك على اطلاع على اخر العروض والخدمات التي تطلقها الشركة. ويعتبر هذا أمرا مثيرا للاهتمام بشكل خاص إذا كنت ترغب في الاطلاع على العروض الجديدة التي تقدمها هذه الشركة لزبنائها.مع تطبيق نبض سوفت سيكون بإمكانك وبكل سهولة النفاذ إلى كل الخدمات التي تقدمها هذه الشركة التركية، هذا فضلا عن العروض والخصومات الحصرية.

تنزيل برنامج نبض سوفت فري فاير انترنت مجاني

من خلال تحميل تطبيق نبض سوفت انترنت مجاني سيكون لك الحرية في الحصول على الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة التركية الرائعة والحصول على أفضل العروص والخصومات التي يتم تحديثها ونشرها بشكل يومي للمستخدمين من كافة أنحاء العالم ولكافة أنظمة التشغيل. وبفضل التصميم المتجدد والواجهة سهلة الاستخدام لحساب My Mobile ، أصبحت إدارة خطك من جيبك أسهل الآن! مع حسابي على الهاتف المحمول ، يمكنك تجربة سهولة تطبيق الهاتف المحمول أينما يمكنك الوصول إلى الإنترنت.

  • باستخدام تطبيق My Mobile Account، يمكنك تهيئة خط الدفع الآجل أو المدفوع مقدمًا.
  • يمكنك عرض تفاصيل الفواتير الخاصة بك وتسديد دفعاتك في خطوات قليلة وبسهولة.
  • إجراء عمليات شراء مثل زيادة الرصيد وشراء حزمة الإنترنت وحزمة الشراء.
  • ويمكنك إجراء عملية الشراء في أي وقت عن طريق تصفح التعريفات أو الحزم الخاصة بنا.

نبض سوفت انترنت مجاني في تركيا للايفون والاندرويد

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق جيزي Djezzy 2022 للانترنت المجاني والعروض

العلامات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments