ماي اتصالات My Etisalat

22.4.0

تحميل تطبيق ماي اتصالات 2021 اخر تحديث My للموبايل Etisalat برابط مباشر لخدمات الإتصالات مثل اعادة الشحن ودفع الفواتير المستحفة والإطلاع على عروض الإنترنت.
تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 789,678
الإصدار
22.4.0
تطوير
12-9-2021
المتطلبات
4.2 وأحدث
بحجم
23 ميجابايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للاندرويد والايفون

يمكنك الان تحميل تطبيق ماي اتصالات للاندرويد والايفون برابط مباشر، وهو عبارة عن برنامج يُقدم لكم مجموعة من خدمات الإتصالات مثل التحكم في حساب ماي اتصالات والخط الخاص بك. يتيح لك تطبيق ماي اتصالات للموبايل خدمات مجانية مثل إعادة شحن الرصيد عن طريق تطبيق My Etisalat apk بإستخدام كروت الشحن أو الفيزا البنيكة لشحن رصيدك. هناك العديد من العروض التي تثقدمها شركات الاتصالات في مصر مثل تحويل المكالمات والرصيد لشخص آخر بالإضافة الى حزم الإنترنت القوية حيث يتوفر تطبيق ماي إتصالات لحميع انظمة التشغيل بما في ذلك الاندرويد والايفون مما يجعله واحد من أشهر تطبيقات الاتصالات في مصر لأنه متاح لجميع مستخدمي الهواتف الذكية وحجمه بسيط للغاية. 

تحميل تطبيق My Etisalat واحصل علي 1 جيجا نت مجانا

من خلال تحميل تطبيق My Etisalat ستتمكن من تسجيل الدخول بشكل بسيط عبر إدخال رقم الهاتف الخاص بك والحصول على كود التأكيد. حتى لا تمكن أحد من إستخدام والتحكم في حسابك بعد ذلك يمكنك ربط التطبيق بحسابك البنكي عبر الفيزا أو عبر كروت الشحن التي تُباع في المحلات التجارية حتى تتمكن من شحص رصيدك أو إعادة شحنه وشراء حزم الإنترنت ودفع الفواتير والمبلغ المستحق عليك بالإضافة الى ذلك يمكنك الإطلاع على قائمة العروض الخاصة بشركات الإتصالات المخلتفة للحصول على أفضل عرض مثل حزم الإنترنت والدقائق والرسائل المجانية ويمكنك فعل هذا كله عبر تنزيل برنامج ماي اتصالات 2021.

تحميل ماي اتصالات للايفون تحميل تطبيق ماي اتصالات 1 جيجا تحميل ماي اتصالات اخر تحديث تحميل ماي اتصالات ٢٠٢١ تحميل ماي اتصالات 2021 my.etisalat.eg مجاناٌ حسابي اتصالات استهلاكي اتصالات my etisalat (account)

مميزات تنزيل برنامج ماي اتصالات 2023

  1. يوفر التطبيق خدمات الدعم المباشرة وإمكانية تنفيذ مكالمة مع خدمة العملاء.
  2. واجهة مستخدم بسيطة تُسهل عليك التنقل من قسم لأخر بين الخدمات.
  3. إدارة حسابك بشكل كامل عبر برنامج ماي اتصالات للايفون والاندرويد مجاناً.
  4. سهولة دفع الفواتير عبر المنصة وإعادة شحن الرصيد الخاص بك والشراء.
  5. الإطلاع على قائمة كبيرة من العروض المخلتفة مثل الدقائق وحزم الإنترنت.
  6. خدمات تحويل المكالمات وخدمة سلفني وحزم الإنترنت القوية في التطبيق.
  7. يتوافق تشغيل برنامج My Etisalat مع كافة الهواتف الذكية عبر المتاجر الرسمية.
  8. إن برنامج ماي إتصالات للجوال مجاني تماماً كما ويمنحك هدية عند تنزيله.

كيفية تشغيل برنامج ماي اتصالات

إن تطبيق ماي إتصالات للموبايل سهل الإستخدام تم تطويره لتسهيل عمليات الشحن والخدمات المتعلقة بالإتصالات على المواطنين. وبدلاً من الذهاب الى مقر الشركة يمكنك إتمام جميع الإجراءات وإعادة شحن الرصيد. حيث يمكنك تسديد فواتير مسبقة من خلال التطبيق وبنقرة واحدة مما يوفر عليك الوقت والجهد ولا يُمكن لأحد الوصول الى حسابك الخاص في التطبيق مما جعله أكثر آماناً. لأنه مرتبط برقم الهاتف الخاص بك لذلك عليك ربطه وإدخال كود التأكيد عندما تقم بربطه. يُقدم تطبيق My Etisalat للايفون والاندرويد الكثير من الخدمات المجانية وهذا ما جعل التطبيق أكثر شهرة. لأنه يوفر على الجميع الكثير من المعاناة مثل الذهاب الى مقر الشركة وإنتظار الطابور.

تحميل تطبيق ماى اتصالات My Etisalat apk

رابط التنزيل

تحميل ماي إتصالات للايفون

رابط التنزيل

كيف احصل على 1 جيجا مجانا من اتصالات؟

  • من خلال طلب كود  #1*818* وسوف تحصل على 1 جيجا مجانا من اتصالات صالحة لمدة شهر.
  • الجيل الرابع قم بطلب الكود #4442*.

كيف انزل ماي اتصالات؟

من خلال روابط التنزيل المُرفقة بالأعلىى.

ازاي اعمل حساب على My Etisalat؟

عند تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، قم بالضغط على إنشاء حساب وسيتوجب عليك إدخال المعلومات المطلوبة مثل رقم الموبايل الخاص بك لتفعيل الحساب والبدء في إستخدامه.

أقرأ أيضاً : تحميل تطبيق مدى Pay للدفع اونلاين من جوالك وخدمات الدفع

الصور

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments