تحميل لعبة دريم ليج للموبايل مضغوطة حجم 350M من ميديا فاير

2019

من خلال تحميل لعبة دريم ليج 2019 للاندرويد DLS 2019 اخر إصدار ستتمكن من البدء في خوض العديد من المنافسات والدوريات ضد مجموعة متنوعة من الفرق، تأتي لعبة دريم ليج 19 بالعديد من المزايا والإضافات الحديثة.
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 135,628
الإصدار
2019
تطوير
13-6-2022
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
350 ميجابايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنك الآن تحميل تحميل دريم ليج Dream League Soccer apk 2019 للموبايل برابط مباشر من ميديا فاير، حيث تعتبر لعبة DLS 2019 واحد من أشهر ألعاب كرة القدم على الإنترنت والتي تأتي بعدة لغات وجرافيك واقعي للغاية ليجعلها أكثر واقعية من خلال تطوير الشخصيات والرسومات والملاعب وكأنها حقيقية. تعتبر رياضة كرة القدم واحدة من أهم وأشهر الرياضات في العالم وهناك مئات الملايين من الأشخاص يتابعون ويهتمون بكرة القدم لذلك أصبح تركيز الشركات المُطورة بصنع وتطوير ألعاب متعلقة بكرة القدم ونرى ذلك بالكثير من سلاسل الألعاب مثل بيس وفيفا وغيرها من الإصدارات والألعاب واليوم سنتحدث حول كيفية تنزيل دريم ليج 2019 DLS القديمة للاندرويد برابط مباشر.

تحميل دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2019

من خلال تحميل لعبة دريم ليج 2019 للاندرويد DLS 2019 اخر إصدار ستتمكن من البدء في خوض العديد من المنافسات والدوريات ضد مجموعة متنوعة من الفرق، تأتي لعبة دريم ليج 19 بالعديد من المزايا والإضافات الحديثة من نوعها وكافة الإنتقالات الجديدة مثل محمد صلاح ورونالدو وميسي وغيرهم من اللاعبين الذين إنتقلوا مؤخراً من فِرقهم الى فِرق جديدة مثل ذهاب المصري محمد صلاح من فريق روما الى ليفربول وغيره من اللاعبين العُظماء. تم تحديث وإضافة المزيد من الملاعب الى اللعبة بالإضافة الى كرات القدم الجديدة وتطوير الجرافيك ليصبح أكثر قُرباً للواقع مع المزيد من التحديثات والتي سنتحدث عليها لاحقاً ومن ثم سننتقل الى تحميل لعبة دريم ليج 2019 للموبايل بحجم مضغوط 350 مجم.

تنزيل Dream League Soccer apk 2019 للاندرويد

إسم اللعبة Dream League Soccer 2019
الحجم350 MB
الفئةألعاب رياضية
المطورFirst Touch Games
السعرFREE
آخر تحديث13-6-2022
نظام التشغيلAndroid

الميزات الرئيسية دريم ليج سوكر 19 اخر إصدار 

تحميل لعبة دريم ليج 2019 للموبايل بحجم مضغوط 350M دريم ليج 2019 او بالنجليزية Dream League Soccer 2019

الأندية والدوريات

الدوريات والأندية المميزة في Dream League Soccer 2019 Apk تحتوي على العديد من الدوريات الأفضل والأكثر شهرة بما في ذلك أسماء الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الفرنسي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الصيني الممتاز . كما ويتواجد العديد من الفرق مثل ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام ويوفنتوس وميلان وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان وروما وبايرن ميونيخ.

القصة

تعتبر كرة القدم هي الرياضة المُكتسحة لباقي الرياضات الآخرى والتي يتمتلك ملايين المتابعين من كافة أنحاء العالم. ومن مُختلف الأعمار لذلك يمكنك البدء في تكوين فريق خاص بك وإختيار اللاعبين المُفضلين لديك وخوض منافسات ضد فرق مُختلفة وستتمكن من بناء وتكوين فريق أحلامك.

رسومات عالية

تم تصميم Dream League Soccer 19 بتقنية ثلاثية الأبعاد وعلى الرغم من أنها ليست مثيرة للإعجاب مثل لعبة Pes أو ألعاب كرة القدم الحديثة، مع سعة منخفضة وتكوين خفيف. إلا أنها متفوقة تمامًا. تم تصميم اللاعبين بمظهر مختلف وهم واقعيون تمامًا. وسوف تتعرف بسهولة على اللاعبين بتصفيفات شعرهم المميزة أو وجههم مثل كريستيانو رونالدو الوسيم. وستجد حركات اللاعب في الملعب سلسة ومرنة للغاية بالإضافة الى تفاصيل إضافية مثل المدرجات والمراوح مصممة أيضًا بالتفصيل.

أقرأ أيضاً : تحميل فيفا موبايل اليابانية 2022 FIFA Mobile JP APK مجاناً

أصوات واقعية

الأصوات محاكية للواقع للغاية في تحميل دريم ليج 2019، من صوت الكرة في الملعب إلى صوت المشجعين في المدرجات. يمكن أيضًا أن “يتفاعل” صوت اللعبة مع اللاعب عن طريق زيادة / خفض مستوى الصوت في المواقف العصيبة. شيء مميز في الصوت في Dream League Soccer هو صوت التعليق حيث ستسمع مباشرة أصوات المعلقين في كل حالة تحدث في المباراة.

دريم ليج 2019 دريم ليج 2019 مهكرة دريم ليج 2019 القديمة تنزيل دريم ليج 2019 مهكرة تعليق عربي تحميل دريم ليج 2019 مهكرة برابط مباشر تحميل دريم ليج 2019 مهكرة من ميديا فاير دريم ليج 2019 مهكرة + كل اللاعبين مفتوحين تحميل ملف دريم ليج 2019 تهكير دريم ليج 2019

تحميل لعبة دريم ليج DLS 2019 للاندرويد من ميديا فاير

يمكن إيجاد رابط التنزيل المباشر بالأعلى في جدول بيانات التطبيق برابط مباشر من موقعنا أندرويد العرب.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة بيس efootball 2022 mobile بحجم مضغوط

اترك تعليق لتسريع عملية التنزيل

فيديو

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments