تحميل تطبيق progres 2023 بوابة الطالب من وزارة التعليم الجزائر

4.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنك الآن تحميل تطبيق بروغرس Webetu Progres Apk للاندرويد والايفون مجاناً للطلبة الجامعيين والتي توفر لهم العدد من الخدمات منها الوصول الى الاختبارات وكشف النقاط بالإضافة الى الإطلاع على آخر الآخبار الخاصة بالإمتحانات والمواد والمزيد.الآن تحميل تطبيق بروغرس Webetu Progres Apk للاندرويد والايفون مجاناً للطلبة الجامعيين والتي توفر لهم العدد من الخدمات منها الوصول الى الاختبارات وكشف النقاط بالإضافة الى الإطلاع على آخر الآخبار الخاصة بالإمتحانات والمواد والمزيد. حيث ساعدت التكنولوجيا بشكل كبير في إستكمال المسيرة التعليمية في ظل الجوائح التي حلت بالعالم والتي سهلت على الطلبة والمعلمين الوصول الى مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة مثل المناهج والإختبارات.

تنزيل تطبيق progres mesrs dz webetu 

تعتبر progres mesrs dz webetu منصة مجانية تسمح لك بالتسجيل في الموقع وإدخال كلمة مرور خاصة بك لطلبة الجامعات، عند الدخول للمنصة ستجد العديد من الملفات التي تحتاجها في المسيرة التعليمية.  قسم خاص لمتابعة المحاضرات عن بعد للطلاب وإمكانية تحميل كافة المواد والمناهج الدراسية. أيضاً يوفر لك موقع بروغريس مهمام متنوعة أهمها إنشاء ملاحظات يومية على المنصة بالإضافة الى قائمة لإدارة المشاريع المتطلبة منك إنجازها.

تحميل تطبيق progres بوابة الطالب من وزارة التعليم

إسم التطبيقprogress webetu download
الحجم24 ميجابايت
نظام التشغيلكافة الأنظمة
آخر تحديث8-2-2023
السعرمجاناً
الفئةمنصة تعليمية

مميزات تطبيق progres بوابة الطالب 

  • يُمكنك متعابة كافة آخر الآخبار حول المواد الجامعية والمناهج والإختبارات.
  • أيضاً سهولة الوصول الى ملفات والمناهج الدراسية وتنزيلها بسهولة أيضاً.
  • الوصول الى المحاضرات الجامعية عن بعد ومتابعة الدروس والإختبارات.
  • المنصة مجانية تماماً لكافة أنظمة التشغيل بما في ذلك هواتف الاندرويد.
  • يتوفر موقع رسمي  progress webetu وبالتالي يسمح للجميع بتشغيله.
  • يتم نشر وتجديد جدول الإختبارات بشكل مستمر من قِبل المعلمين بالجامعة.

يدعم برنامج بوابة الطالب progress كافة الخدمات المجانية التي تم تقديمها لكافة الطلبة في دولة الجزائر الشقيقة. تسجيل الدخول الى منصة بروجرس سهلة للغاية من خلال إدخال اسم المستخدم أو سنة ورقم البكالوريا .

يتعلق الأمر بحاملي شهادة البكالوريا 2022 الذين لم يقوموا باي إجراء للتسجيل الأولي، يقوم هؤلاء بالاطلاع على قائمة المعدلات الدنيا التي افرزتها المعالجة المعلوماتية و يختارون تكوين يستجيب للمعدلات المحصل عليها في البكالوريا، ثم يتوجهون إلى المؤسسة التي تضمن هذا التكوين و التي تقع في دائرتهم الجغرافية ( مع أخد بعين الاعتبار ايضا الشروط الإضافية الممكنة). يمكن لمدير المؤسسة الجامعية، و على ضوء المقاعد البيداغوجية المتاحة، السماح لهؤلاء بالتسجيل لمزاولة هذا التكوين، أو في تكوين آخر مسموح لهم بمزاولته.

تحميل تطبيق webetu apk بوابة الطالب الجامعي

رابط الموقع الرسمي

أو تنزيلها كملف apk

أقرأ أيضاً : تحميل برنامج منصة مدرستي للكمبيوتر برابط مباشر 2023

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments