تحميل تطبيق https onps dz 1581 اخر اصدار برابط مباشر

1.0

توفر لك وزارة التربية والتعليم الجزائرية كافة الكتب مثل اللغة العربية & الفرنسية & الإنجليزية والمواد الآخرى في التطبيق حتى تتمكن من إستخدامهم والوصول اليهم بسهولة.
4.8/5 الأصوات: 56,320
الإصدار
1.0
تطوير
14-11-2022
المتطلبات
4.1 وأحدث
بحجم
25 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنك الآن تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي https onps dz 1581 للاندرويد والايفون والكمبيوتر، وهي عبارة عن مكتبة رقمية جديدة مُقدمة من وزارة التربية والتعليم في دولة الجزائر الشقيقة. ساهمت التكنولوجيا بشكل كبير في إستكمال وتطور المسيرة الدراسية على مر السنين والتي أصبحت جزأ مهم في دعم وتطوير العملية التعليمية في كافة أنحاء العالم. في برنامج onps dz 1581 سيتم تطوير كافة الكتب والأنشطة في التطبيق للمرحلة الإبتدائية.

سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

توفر لك وزارة التربية والتعليم الجزائرية كافة الكتب مثل اللغة العربية & الفرنسية & الإنجليزية والمواد الآخرى في التطبيق حتى تتمكن من إستخدامهم والوصول اليهم بسهولة. يتوفر تطبيق onps بشكل مجاني لكافة مستخدمي الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر بما في ذلك هواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً وبروابط تنزيل مباشرة من موقعنا.

Https onps dz 1581 تحميل تطبيق للاندرويد

إسم التطبيقhttps onps dz 158
الحجم25 ميجابايت
نظام التشغيلكافة الانظمة
الفئةتعليمي
السعرمجاني
آخر تحديث14-11-2022
الدولةالجزائر

مميزات تطبيق https onps dz 1581 2023 مجاناً

يشمل إستخدام الكتب على طريقتين، أولهما مقدم لأولياء الأمور المشاركون في مجال نظام المعلومات مما يمنحهم حق الوصول من خلال رابط مباشر واتباع المعلومات والخطوات لتنشيط التطبيق بسهولة والبدء بتنزيل الكتب الرقمية. اما الطريقة أو النوع الآخر، هو لأولياء الأمور الذي لا يستخدمون نظام المعلومات لذلك عليهم التواصل مع المدرسو حتى يحضر الأطفال أو الطلبة للحصول على رمز التنشيط للتطبيق والدليل الكامل حول ذلك.

تحميل تطبيق  Https onps dz 1581 apk

يمكنك الحصول على رابط التنزيل المباشر للتطبيق ولكافة أنظمة التشغيل بالأعلى في جدول بيانات وصف التطبيق.

أقرأ أيضاً : تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition مجانا

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments