تحميل برنامج المشي بفلوس سويت كوين sweatcoin 2022

131.0

الآن تنزيل برنامج المشي سويت كوين الأصلي sweatcoin متعقب خطوات المشي لربح المال للايفون والاندرويد برابط مباشر، وهو تطبيق مجاني يُجول خطواتك أثناء المشي الى نقاط يتم تحويلها الى عملات رقمية.
تحميل APK
4.9/5 الأصوات: 973,147
الإصدار
131.0
تطوير
28-7-2022
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
44 ميجابايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنك الآن تنزيل برنامج المشي سويت كوين الأصلي sweatcoin متعقب خطوات المشي لربح المال للايفون والاندرويد برابط مباشر، وهو تطبيق مجاني يُحول خطواتك أثناء المشي الى نقاط يتم تحويلها الى عملات رقمية. حيث هناك العديد من الأشخاص الذين يهملون الرياضة في حياتهم اليومية ويأتي برنامج المشي خصيصاُ لأؤلائك الذين يعانون من مشكلة الكسل ولكن عندما يتعلق الأمر بالمال فستختلف الحكاية. الملايين من الأشخاص أصبحوا رياضيون ويقطعون مسافات طويلة من المشي حتى يتمكنوا من جمع أكبر عدد من النقاط سويت كوين وتحويلها الى مال حقيقي يمكنك سحبه بسهولة.

تحميل برنامج المشي بفلوس تطبيق Sweatcoin لربح المال

من خلال تحميل تطبيق Sweatcoin الاصلي برنامج المشي بفلوس 2022، ستتمكن من جمع العديد من النقاط وتحويلها الى مال حقيقي أو شراء متتجات من عدة متاجر أونلاين وتدور فكرة التطبيق حول كلما قطعت مسافات أطول وحصلت على نقاط أكثر سيتم منحك المزيد من المال وهو تطبيق مجاني متوفر لكافة أنظمة التشغيل ومتواجد بشكل رسمي على كافة المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي وآب ستور بروابط مباشرة. يأتي برنامج المشي بفلوس بالعديد من المزايا والخصائص التي جعلت منه واحد من أشهر التطبيقات على الإنترنت والسوشل ميديا حيث يجمع بدور بين ربح المال بسهولة والقيام بالتمارين الرياضية مثل المشي.

تحميل تطبيق سويت كوين متعقب خطوات المشي 2022

إسم التطبيقمتعقب خطوات المشي من Sweatcoin
الحجم44 ميجابايت
المطورSweatco Ltd
الإصدار131.0
آخر تحديث28-7-2022
نظام التشغيلAndroid & iOS
الفئةالربح من المشي
الترخيصمجاني

طرق تطبيق الربح من المشي sweatcoin

هناك ثلاثة طرق للربح من برنامج المشي سويت كوين الشهير ولكن في بادئة الأمر يمكننا القول بأن من يسخدم كافة الطرق هو الأكثر ربحاً الطرق هي :

الطريقة الأولى : للربح من سويت كوين هي المشي وقضاء أكبر وقت في زيادة خطواتك على التطبيق حتى تكسب المزيد من النقاط وبالتالي مال أكثر.

الطريقه الثانية : كسب المكافآت اليومية مثل مشاهدة الإعلانات وتفعيل X2 لمدة معينة حتى يتم مضاعفة عدد الخطوات التي ستقوم بتمضيتها بالمشي.

الطريقة الثالثة : من خلال دعوة الأصدقاء سيتم منحك خمسية نقاط من عملة سويت كوين وكلما دعوت أصدقاء أكثر كلما كانت النقاط تتضاعف أكثر فأكثر.

كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin في فلسطين والدول الآخرى بالدولاء

قي برنامج المشي بفلوس يتم منحك نقطة سويت كوين لكل 1000 خطوة. حيث هناك العديد من يستائل حول كم تساوي 100 سويت كوين تطبيق المشي مقابل الدولار Sweatcoin والمقابل يتم إحتسابه كالتالي :

كل عملة من سويت كوين تساوي خمسة سنتات من الدولار الأمريكي 0.05$، بمعنى لو كنت تمتلك 100 عملة سويت كوين = 5$ وإن أردت ربح 1000$ من برنامج المشي فيجب عليك الحصول على 20 ألف عملة سويت كوين في تطبيق تحميل Sweatcoin Walking Step Tracker.

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin للايفون والاندرويد

على الرغم من أن عملية نقل الأموال بين المواقع في كافة انحاء العالم سلس وسهل للغاية. إلا ان معظم الأشخاص لا يمتلكون طرق دفع على الإنترنت لإستيلام وإرسال الأموال. أما برنامج سويت كوين يوفر لك عملية سحب أرباحك من خلال حساب الباي بال PayPal وإن كنت لا تمتلك حساب على باي بال فيمكنك شراء المنتجات من المتجر بداخل التطبيق أو الطريقة الآخرى الأكثر إنتشاراً وهي تحويل النقاط وبيعهم لأشخاص آخرين على جروبات مختصة بتلك الشأن.

برنامج المشي Sweatcoin تنزيل برنامج المشي مقابل المال برنامج المشي الاصلي برنامج المشي بالعربي Sweatcoin تحميل مهكر كيف اخلي برنامج sweatcoin عربي Sweatcoin walking step counter هل برنامج sweatcoin يعطي فلوس كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

100 سويت كوين كم دولار؟

تبلغ 1 Sweatcoin حوالي 0.05 دولار – ويكون 100 سويت كوين بحوالي 5 دولار امريكي.

هل برنامج سويت كوين حقيقي؟

التطبيق حقيقي 100% وتم تجربتة من الكثير من الاصدقاء ولكن الربح من برنامج سويت كوين غير مجزي في حالة استخدامة كمصدر داخل رئيسي ولكن يقوم بتشجيعك علي الحركة وممارسة الرياضة ويساعدك علي تحقيق الربح إذا كنت تبذل مجهود بدني يومي كبير فسوف تحصل علي المال مقابل ذلك.

كيفية الشراء من تطبيق Sweatcoin

يتواجد في البرنامج متجر خاص به يمكنك من خلاله شراء منتجات بسعر النقاط المتواجدة على حسابك. وبالتالي بدلاً من ترك العملات دون فائدة يمكنك كسبها وشراء منتوجات متنوعة مثل الساعات والهواتف.

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin Apk 2022 متعقب

يمكنك الحصول على رابط التنزيل المباشر للبرنامج بالأعلى في جدول بيانات وصف التطبيق مجاناً من موقعنا أندرويد العرب.

تنزيل برنامج المشي بفلوس تطبيق Sweatcoin للايفون

رابط التحميل بالأعلى من خلال النقر على زر التحميل الأزرق.

كيفية تحويل الخطوات إلى Sweatcoin

يتم تحويل الخطوات بشكل تلقائي الى نقاط سويت كوين.

كيف اخلي برنامج sweatcoin عربي

من خلال الإعدادت في التطبيق ستم خيار اللغة يمكنك إختيار اللغة التي تريدها مثل العربية والغنجليزية والفرنسية والمزيد.

أقرأ أيضاً : تحميل برنامج Download z media 2022 للربح وتنفيذ المهام

الصور

Subscribe
نبّهني عن
guest

1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments