تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد Toca Life: World 2022 مجاناً

1.19.1

من خلال تحميل لعبة توكا بوكا Toca Life World للاندرويد والايفون مجاناً، ستتمكن من غنشاء شخصية خاصة بك وسيكون أسلوب الرسوم المتحركة هي الوسيلة للتعبير عن الشخصية الرئيسية في توكا بوكا العالم.
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 137,234
الإصدار
1.19.1
تطوير
21-6-2022
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
400 ميجابايت
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنك الآن تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد Toca Boca Life World 2022 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير، وهي أحد أشهر سلاسل الألعاب وتقدم لعبة توكا بوكا آخر إصدار عالم واسع وكبير لتستكشفه وبناء حياة خاصة بك. تم تطوير هذه اللعبة وفقًا للنوع التعليمي لمساعدة اللاعبين في سن مبكرة على الاستكشاف والتطوير بشكل شامل وتتمثل مهمة اللاعب في الجمع بين الحياة القديمة لإنشاء عالم جديد والشعور بالبهجة التي تقدمها اللعبة بالإضافة الى أن تم تصنيف توكا وورلد Toca Life World كواحدة من أفضل الألعاب التعليمية للأطفال والكبار أيضاً وهناك عدة إصدارات منها مثل توكا بوكا City & Vacation & Office & Hospital والمزيد من خلال تحميل لعبة توكا بوكا العالم مهكرة 1.19 1.

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد 2022 مجاناً

من خلال تحميل لعبة توكا بوكا Toca Life World للاندرويد والايفون مجاناً، ستتمكن من غنشاء شخصية خاصة بك وسيكون أسلوب الرسوم المتحركة هي الوسيلة للتعبير عن الشخصية الرئيسية في توكا بوكا العالم. وتوفر توكا لايف العالم أيضًا الكثير من إمكانيات التخصيص لشخصيتك مثل اداة تصفيفة الشعر، والنوع ،ولون البشرة ،والملابس ،والإكسسوارات وما إلى ذلك. هناك الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عن تلك اللعبة والتي حصدت على اكثر من 100 مليون تنزيل فقط على جوجل بلاي المختص بهواتف الاندرويد لذلك سنقدم لكم في هذا المقال مميزات وكيفية لعب toca life: world وتنزيلها للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بسهولة.

تحميل توكا بوكا العالم Toca Life: World apk 2022

إسم اللعبة Download Toca Life World: Build stories
الحجم400 ميجابايت
نظام التشغيلكافة الأنظمة
الإصدار1.19.1
الفئةألعاب أطفال
المطورToca Boca
آخر تحديث21-6-2022
السعرFREE

مميزات تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد Toca Life: World للاندرويد

  • يمكنك أن تصبح من تريد من خلال المشاركة في العالم المفتوح الضخم لهذه اللعبة.
  • سيكون لكل شخص أسلوب وشخصية واهتمامات مختلفة، مما يساهم في مجتمع قوي.
  • يعد الانضمام إلى الأنشطة الترفيهية المتوفرة في اللعبة أيضًا وسيلة لتخفيف ضغوط الحياة.
  • ستساعد هذه الأنشطة اللاعبين على التفاعل مع بعضهم البعض في عالم Toca بوكا الكبير.
  • يحق للاعبين تنظيم الأحداث ثم دعوة أصدقائهم للانضمام أو المشاركة في الأحداث المتوفرة.
  • ستجعلك الأنشطة مثل تمشية الحيوانات والتسوق والذهاب إلى المدرسة ستجعلك تشعر بالسعادة.
  • هناك العديد من اللاعبين الآخرين في انتظارك للانضمام إلى الفريق والاستمتاع معًا باللعبة.
  • تقدم Toca Life World أكثر من 8 مواقع بها الكثير من المحتويات التي يمكن للاعبين استكشافها.
  • يمكن للاعبين زيارة Bop City وهي المنطقة الأكثر حيوية في توكا بوكا العالم للايفون واندرويد.
  • أكثر من 39 شخصية مختلفة في انتظارك لاكتشافها والحصول عليها مع إستمرار قضاء الوقت عليها.

أقرأ أيضاً : تحميل فيفا موبايل اليابانية 2022 FIFA Mobile JP APK مجاناً

تنزيل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد 2022

Toca Life World تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة توكا بوكا التحديث الجديد 2021 توكا بوكا مجانا توكا بوكا الجديدة تحميل لعبة توكا بوكا العالم مهكرة 1.19 1 Toca Life World لعبة توكا بوكا 2 توكا بوكا التحديث الجديد 2022

توكا بوكا العالم الجديدة للموبايل والكمبيوتر 

تقدم لعبة توكا بوكا التحديث الاخير للاندرويد والايفون نظام متجر حيث يُمكّن للاعبين من العثور على أكثر من 125 حيوانًا أليفًا متاحًا وأكثر من 300 شخصية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ،يعد الناشر Toca Boca أيضًا بتقديم محتوى جديد للاعبين لفتحه في الإصدارات المحدثة القادمة. كما وسيتم دمج ألعاب أخرى من سلسلة Toca Life في Toca Life World بمحتوى كامل ويمكنك الاستمتاع بكل هذا المحتوى داخل اللعبة دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات وإمكانية الجمع بين المواقع أو الشخصيات بحرية لإنشاء عشرات القصص الجديدة لذلك لا تتردد بتنزيل توكا بوكا العالم التحديث الجديد واستمتع باستكشاف المغامرات المثيرة لهذه اللعبة وفقًا لذوقك الخاص وهي شبيهة بـلعبة ماي بلاي هوم بلس.

رسومات ثنائية الأبعاد 

الطريقة التي يدهشنا بها التصميم الجرافيكي في Toca Life World حقًا بما يجلبه. على الرغم من أنها مصممة بتقنية 2D فقط ، إلا أن تفاصيل اللعبة تظهر بشكل بارز جدًا ، جنبًا إلى جنب مع الألوان الزاهية. علاوة على ذلك ، تم تصميم تأثيرات حركة الشخصيات أيضًا بعناية ، مما يعد بألا يخيب ظنك. بالإضافة إلى ذلك ، يساهم نظام الصوت المتحرك باللعبة أيضًا في خلق مساحة تجربة رائعة للاعبين في توكا بوكا التحديث الجديد 2021.

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة للايفون تحميل Toca Life World في الايفون كاملة تحميل لعبة توكا بوكا العالم مهكرة 1.19 1 تحميل toca life: world مهكره تحميل toca life: world مهكرة 2020 تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة 2021 تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة للايفون تحميل توكا بوكا المستشفى للايفون مجانا هابي مود للايفون توكا بوكا تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد مهكرة توكا بوكا التحديث الجديد 2021 توكا بوكا مجانا توكا بوكا الجديدة تحميل لعبة توكا بوكا العالم مهكرة 1.19 1 Toca Life World لعبة توكا بوكا 2 توكا بوكا التحديث الجديد 2022

توكا بوكا الأصلية Toca Life World اخر للاندرويد

يمكنك الحصول على رابط التنزيل المباشر للاندرويد بالأعلى في جدول بيانات وصف التطبيق من ميديا فاير في موقعنا أندرويد العرب.

تحميل toca life: world للايفون والآيباد كاملة

رابط التنزيل

تحميل لعبة توكا بوكا toca boca للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل بلاي مودس Play mods بلي مودز للالعاب والتطبيقات توكا بوكا

اترك تعليق لتسريع عملية التنزيل

الصور

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments